Innalillah, Nadhom Jurumiyah Diubah Minhum
Cari Berita

Advertisement

Innalillah, Nadhom Jurumiyah Diubah Minhum

Selasa, 08 Desember 2015
Download Ngaji Gus Baha

Flashdisk Ebook Islami
Tahrif Wahabi Talafi Terhadap Kitab Nadhom Jurumiyah

أحرقت عبارات التوسل وغيرها من العبارات التي تخالف عقائد الوهابية من علماء المسلمين على مختلف مذاهبهم في كتب مختلف العلوم قلوب الوهابية

Di Kitab: "Mukhtaliful 'Ulum Qulubil Wahabiyah.
"Aku Merubah Masalah Tawasul, yg berbeda dgn Aqidah wahabi, dari Sebagian ulama Muslimin atas Perbedaan dari Madzhab wahabi.

Lagi-lagi tangan Tanduk Syetan komplotan Wahabi Talafi nejd Gentayangan..

Perbuatan Bejad Mereka suka merubah-ubah kitab karya ulama shaleh terdahulu.....

Kitab Nadzhom Jurumiyah (kitab nahwu/tata bahasa arab) juga tidak Lepas dari Tahrif komplotan wahabi.

Suatu kejahatan pelanggaran Hak Cipta Kekayaan Intelektual (HAKI) dilakukan oleh komplotan yang mengaku paling Murni Aqidah & Paling Nyunnah.

Komplotan wahabi yang mentahrif kitab ini adalah:

محمد رفيق الونشريسي الجزائري
أحمد بن عمر الحازمي
محمد بن أحمد جَدّو

Ternyata Bait ke 4 terakhir dari kitab nadzom Ajjurumiyah mereka tahrif.
(lihat gambar dibawah)

Mereka mengganti kata ” بجاه ” dengan kata ” بحب ”.

Inilah Bait Nadzhom dimanipulasi:

جعلها الله لكل مبتدي **** دائمة النفع بحب أحمد

”Semoga Allah Menjadikan Kitab selalu dalam kemanfaatan bagi para mubtadi (orang yang baru belajar) dengan kecintaan kepada Ahmad (Nabi Muhammad)”

Dan Inilah Bait Nadzhom Aslinya:

جعلها الله لكل مبتدي **** دائمة النفع بجاه أحمد

”Semoga Allah menjadikan selalu manfaat bagi orang yang baru belajar dengan kemuliaan (martabat) Nabi Muhammad”.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

◎ DALIH/ALASAN DARI PEMBOHONG WAHABI TALAFI

قال ذلك الوهابي في الشرح : ثم سأل (المؤلف) الله عز و جل أن يجعل نظمه هذا دائم النفع للمبتدئين في علم النحو و قد توسل إلى الله سبحانه و تعالى في الأصل : بجاه محمد صلى الله عليه و سلم فقــــــــــــــــــــــــال

Telah berkata Wahabi dalam Syarah Kitab Itu : 
Kemudian meminta (pengarang kitab) kepada Allah, supaya nadhomanya di jadikan selalu bermanfaat bagi orang2 yang baru belajar dalam ilmu nahwu, 
Dan ia (si pengarang kitab) bertawasul (mengambil perantara) kepada Allah.

● Padahal dalam text aslinya adalah: 
Dengang Kemuliaan Nabi muhammad SAW.

ثم قال (الأستاذ الونشريسي) : و معلوم ما في هذا التوسل من مخالفة لما كان عليه سلفنا الصالح رضوان الله عليهم جميعا فحذفته و أبدلته بتوسل مشروع و هو حب النبي صلى الله عليه و سلم و راجع في ذلك كتاب العلامة المحدث الفقيه محمد ناصر الدين الألباني رحمه الله التوسل أنواعه و أحكامه ) فإنه فريد في بابه. انتهى.

Kemudian berkata Si Wahabi Talafi (الأستاذ الونشريسي) dan telah di ketahui apa yang ada dalam tawasul ini adalah dari menyalahi apa yang ada pada ulama salaf, 

Maka Aku menghilangkanya dan menggantinya dengan tawasul yang di syariatkan yaitu dg mencintai nabi Muhammad saw, dan sebagai pengembalian hukum dalam masalah itu adalah kitab karya Al-alamah Ahli hadits Ahli fiqih yaitu Yai Muhammad nasiruddin Albani 
(kitab tawasul dan hukum2nya), 
Dalam bab tersendiri.

———————————————————————————

◎ DALIH ALASAN SI PEMBOHONG WAHABI TALAFI JUGA BISA DILIHAT DALAM MAKTAB SYAMILAH ◎

المكتبة الشاملة.
المكتبة الشاملة الرئيسية تنزيل المكتبة مستودع الكتب شرح البرنامج راسلنا
الشرح المختصر على نظم الآجرومية
(جَعَلَهَا اللَّهُ لِكُلِّ مُبْتَدِي) جعلها الله أي المنظومة لكل مبتدي وهو من أخذ وشرع في مسائل الفن مبتدي ومتوسط ومنتهي هذه كانت سنة عند أهل العلم وهدمت الآن فضيعت الطلاب فصار الطلاب الآن مشتركون وكذلك في الدروس فالمبتدئ هو الذي أخذ وشرع في مسائل الفن متوسط هو الذي تصور المسائل بأدلتها فإن فهم واستطاع أن يرجح حينئذ هو المنتهي.

(دَائِمَةَ النَّفْعِ) , النفع ضد الضر يقال من نفع بكذا من انتفع به والاسم المنفعة أي النفع الدائم يعنى مستمرة النفع (بحب أحمد) يعنى توسل إلى الله تعالى بأن يجعلها لكل مبتدئ دائمة النفع وهذا توسل بمحبة النبي صلى الله عليه وسلم وهو توسل مشروع وفي الأصل (بجاه أحمد) هكذا عبارة المصنف لكني أبدلتها؛ لأن الأول لا يحفظ، البدعة لا تكرر = يعنى يجب إصلاح البيت ما تريد إصلاحه تجاوزه واحفظ ما بعده وأما أنك تقول بجاه أحمد صباح مساء!!! وتحفظ! نقول هذا غط تصير كالببغاء أي نعم.

بحب أحمد ما أردت إصلاحه حينئذ تجاوزه لا تحفظه والأصل (بجاه أحمد) وهو توسل محدث وحبه عليه الصلاة والسلام عمل صالح والتوسل بالأعمال الصالحة جائز فإذا أصلحنا البيت كما ترى.
(صلى عليه ربنا وسلما) يعنى هذا محمد صلى الله عليه وسلم صلى عليه عرفنا معنى الصلاة ربنا فاعل صلى عليه على أحمد وسلم هنا سلم الناظم في الخاتمة ولم يسلم في الابتداء إما أنه بناء على أنه لا كراهة وهو الصحيح وإما أنه اكتفاء بالخاتمة يعنى ترك السلام في الأول مقدمة بناء على أنه سوف يسلم في الخاتمة وسلما الألف للإطلاق وهو التحية على قول وآله يعنى على آله صلى عليه وعلى آله عرفنا معنى الآل وصحبه تكرما منه جلى وعلى.

وبهذا انتهى كلام المصنف رحمه الله تعالى في الأصل والخاتمة والحمد لله أولا وآخرا وهذا تعليق مختصر تجاوزنا فيه التعليل بما أمكن والله أعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

Intinya Wahabi Talafi mengatakan...
Mengganti بجاه ke بحب itu dibolehkan, Karena itu Suatu Kesalahan.....
Dan untuk menjauhkan Pencari ilmu dari Bid'ah.

Pesan ana:
Berhati-hatilah dalam membeli kitab.
______________________________________________
Jual Kacamata Minus

close
Iklan Flashdisk Kitab 32 GB